hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

اتفاق مبدئي لانتقال ديباي من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

الخميس ١٩ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 09:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توصّل نادي ​برشلونة​ متصدر ​الدوري الإسباني لكرة القدم​ ومواطنه ​أتلتيكو مدريد​ إلى "اتفاق مبدئي" على انتقال مهاجم الأول الدولي الهولندي ​ممفيس ديباي​ إلى صفوف الثاني حسب ما أفاد مصدر في النادي الكتالوني وكالة فرانس برس.

وقال المصدر: "هذا الصباح توصلنا الى اتفاق مبدئي لانتقال ممفيس ديباي الى اتلتيكو. نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية".

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة تصل إلى ثلاثة ملايين يورو، مشيرة الى أن الدولي الهولندي سينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد حتى حزيران 2025، أي لمدة عامين ونصف العام.

واكد المصدر لوكالة فرانس برس ان مهاجم اولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي السابق غاب عن التدريبات الجماعية في مركز تدريبات نادي برشلونة، موضحا أن "اللاعب حصل على تصريح بالتغيب".

وقال مدرب برشلونة ​تشافي هرنانديز​ في مؤتمر صحافي قبل الحصة التدريبية الأخيرة الإعدادية لمواجهة مضيفه أتلتيكو سبتة من الدرجة الثالثة في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية: "في الوقت الحالي، ليس لدي أي أخبار بخصوص ممفيس. لا يزال لاعبا في برشلونة. إنه دائما ما يجلب شيئا، إنه شخص غير عادي. ليس لدي أي أخبار على الإطلاق، سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "لكن من حيث المبدأ، أنا أعول على الجميع لخوض المباراة في الكاس".

  • شارك الخبر