hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ابو ظبي تستضيف تحضيرات 6 أندية استعدادا للمونديال

الثلاثاء ١٨ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 08:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تستعد منتخبات السعودية والأرجنتين وسويسرا وغانا وأوروغواي والكاميرون لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بإقامة معسكراتها التدريبية ومبارياتها الودية في أبوظبي .

وكان ​المنتخب السعودي​ وصل امس حيث سيواجه خلال معسكره منتخبات مقدونيا يوم 22 تشرين الاول/أكتوبر وألبانيا وهندوراس يومي 26 و30 من نفس الشهر ثم يلاقي ايسلندا يوم السادس من تشرين الثاني/نوفمبر وبعدها يواجه بنما يوم العاشر من الشهر المقبل، ثم يختتم استعداداته للمونديال بمواجهة منتخب كرواتيا يوم 16 نوفمبر في العاصمة السعودية الرياض.

فيما يعسكر ​المنتخب الأرجنتيني​ في أبوظبي خلال الفترة من التاسع ولغاية 13 تشرين الثاني /نوفمبر حيث سيواجه ​المنتخب الاماراتي​ يوم 16 من الشهر نفسه ويغادر في اليوم ذاته إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات المجموعة الثالثة للمونديال، التي تضم كل من بولندا والسعودية والمكسيك.

ويلتقي المنتخبان الغاني والسويسري ودياً يوم 17 تشرين الثاني/نوفمبر في أبوظبي استعداداً لخوض منافسات كأس العالم ضمن المجموعتين الثامنة والسابعة على التوالي فيما يعسكر ​المنتخب الأوروغواياني​ خلال الفترة بين التاسع و19 من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في أبوظبي، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة التي تضم غانا والبرتغال وكوريا الجنوبية.

أما ​المنتخب الكاميروني​ فيصل إلى العاصمة أبوظبي يوم العاشر من الشهر المقبل ثم يغادر إلى الدوحة يوم 19 من الشهر نفسه، لخوض منافسات المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والبرازيل وصربيا.

  • شارك الخبر