hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أنشيلوتي يطمح لمقعد أوروبي مع إيفرتون الإنجليزي

الجمعة ١١ أيلول ٢٠٢٠ - 16:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الإنجليزي، أنه سيسعى مع لاعبيه لاحتلال أحد المراكز في "البريميرليغ" المؤهلة للمسابقات الأوروبية، بعد أن حل في المركز الـ12 بالموسم المنصرم.

وبدأ أنشيلوتي مشواره بصورة إيجابية مع إيفرتون عندما وصل إلى رأس الجهاز الفني في ديسمبر الماضي، إلا أن الفريق شهد تراجعا في المستوى لينهي الموسم في أسوأ مركز له منذ عام 2004.

وشكل ذلك خيبة أمل لأنشيلوتي، الفائز بدوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات كمدرب، والذي كان يأمل في قيادة الفريق إلى مقعد قاري رغم توليه المنصب عندما كان إيفرتون يصارع للخروج من معركة الهبوط.

وقال المدرب الإيطالي الشهير البالغ 61 عاما: "أعتقد أن الهدف الذي نريد تحقيقه هو الصراع على المراكز المتقدمة في البريميرليغ من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل".

وتابع: "الهدف واضح جدا. لدينا هذه الرغبة وهذا الطموح. أعتقد أننا قادرون على تحقيقه".

وعزز أنشيلوتي خط وسطه بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز قادما من ريال مدريد الإسباني بعد أن عملا سويا مع النادي الملكي في موسم 2014-2015، والبرازيلي آلان من نابولي الإيطالي، والفرنسي عبدواللاي دوكوريه من واتفورد.

وقاد أنشيلوتي ميلان الإيطالي إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، قبل أن يرفع الكأس مجددا عام 2014 مع ريال مدريد.

  • شارك الخبر