hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أندية البريميرليج الرابح الأكبر من تأجيل الكان

الثلاثاء ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تترقب أندية الدوريات الأوروبية مصير بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وعلم كووورة، من مصادر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن هناك صعوبات تواجه إقامة بطولة "الكان" في موعدها بالكاميرون يناير/كانون الثاني 2022.

وتعد أندية الدوري الإنجليزي هي الرابح الأكبر من التأجيل المحتمل، نظرا لتواجد عدد كبير من لاعبي منتخبات البطولة الإفريقية في صفوفها.

وسوف تجنب هذه الهدية المحتملة، أندية البريميرليج من الدخول في صراعات مع الاتحادات الوطنية، بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخبات.

ويعد واتفورد أحد أكثر الفرق التي تترقب هذا التأجيل، لوجود عدد كبير من الأفارقة في صفوفه، على رأسهم "المغربيان آدم ماسينا وعمران لوزا، والسنغالي إسماعيلا سار والنيجيري إيمانويل دينيس".

كما يراقب ليفربول الوضع، كي يحتفظ بنجمه المصري محمد صلاح، هداف الدوري، ولاعب الوسط الغيني نابي كيتا، ونجم السنغال ساديو ماني.

أما آرسنال، فيتمنى عدم التفريط في النجم الغاني توماس بارتي، ونجم كوت ديفوار بيبي، والجابوني أوباميانج، والمصري محمد النني.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي) والمغربيان حكيم زياش (تشيلسي) ورومان سايس (وولفرهامبتون)، وغيرهم من النجوم الذين سيحدثون الفارق حال رحلوا في يناير المقبل لخوض الكان.

  • شارك الخبر