hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أسعد صقال: بطولات لبنان تُؤخذ في المكتب قبل الملعب

الخميس ٢٩ نيسان ٢٠٢١ - 15:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شن أسعد صقال، رئيس نادي النجمة، هجوما لاذعا على الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ممثلا بلجنة حكامه معتبرا أن "البطولات في لبنان تُؤخذ في المكتب قبل الملعب".

وكان النجمة قد خسر بطولة لبنان لكرة القدم في الجولة الأخيرة أمام الأنصار بخسارته (2-1)، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، في حين كان قد سبق وتعثر أمام الإخاء الأهلي عاليه بالتعادل السلبي بمباراة قادها الحكم محمد درويش.

وقال الصقال في تصريحات بثها عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الحكم درويش بعد ابتعاده عن الكرة اللبنانية جاء بتذكرة سفر على نفقته بحوالي 1200 دولار من سيراليون لبيروت لقيادة مباراة النجمة والإخاء ليتقاضى على قيادتها 300 ألف ليرة لبنانية، ما يعادل 20 دولار، متسائلا عن الأسباب التي دفعته لقيادة المباراة.

وأضاف "نادي النجمة مكروه من الاتحاد والقائمين على اللعبة"، مشيرا إلى أن المقربين من النادي لم يساندوه في الاستئناف على البطاقة الصفراء التي احتسبت على اللاعب ماهر صبرا.

وكشف الصقال عن أن لاعبه علي السعدي، طُلب منه بيع إحدى المباريات، لكنّه لم يقبل وأبلغ الاتحاد بذلك الأمر في وقت سابق.

وختم "لم نكن نستحق الفوز بلقاء الأنصار حيث تراجع مستوى اللاعبين"، في حين شدد على ثقته الكاملة بالجهاز الفني بقيادة المدرب موسى حجيج.

  • شارك الخبر