hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أجمل أهداف سواريز بدوري أبطال أوروبا بعد الرحيل لأتلتيكو مدريد

السبت ٢٦ أيلول ٢٠٢٠ - 10:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

سجل النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى السابق والوافد الجديد لصفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، العديد من الأهداف الرائعة خلال مشاركاته بقميص الفريق الكتالونى في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الأخيرة.

ونشرت القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل أهداف سواريز في تشامبيونزليج مع برشلونة وأياكس وأبرزها في شباك أندية: إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، أرسنال، أوكسير، روما.

وانضم سواريز إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 82 مليون يورو، سجل مع البارسا 198، وتوج بـ13 لقبًا، أبرزهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية، قبل أن يرحل رسميا لصفوف نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واجتاز سواريز صاحب الـ 34 عاما، إجراءات الفحص الطبى في ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، صباح أمس الجمعة، قبل إكمال إجراءات انتقاله من برشلونة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن برشلونة حصل على 6 ملايين يورو نظير الاستغناء عن خدمات سواريز.

وسيحصل سواريز على راتب سنوى يبلغ 7.5 ملايين يورو، وانضم لتدريبات الروخيبلانكوس على الفور، لكنه لن يتمكن من مقابلة دييجو سيميونى مدرب الفريق، الذى لا يزال يخضع للحجر الصحى بسبب إصابته بفيروس كورونا.

  • شارك الخبر