hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

آرسنال يصعق تشيلسي في عقر داره

الخميس ١٣ أيار ٢٠٢١ - 09:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاجأ آرسنال مضيفه تشيلسي، بتفوقه عليه بهدف نظيف، مساء الأربعاء، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز إميل سميث رو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 55 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 64 نقطة في المركز الرابع.

بدأ تشيلسي المباراة مهاجما، منذ الدقيقة السادسة، حيث حصل مونت على تمريرة من بوليسيتش، ليسدد كرة في مكان وقف الحارس الألماني بيرند لينو.

وأهدر تشيلسي فرصة خرافية لافتتاح التسجيل في الدقيقة 11، عندما مرر جورجينيو الكرة إلى هافيرتز الذي تقدم بالكرة من منتصف الملعب وانفرد بالحارس بيد أنه سدد فوق المرمى.

وارتكب جورجينيو هفوة قاتلة في الدقيقة 16، عندما أعاد الكرة بطريقة متسرعة للوراء، ليبعدها الحارس كيبا أريزابالاجا قبل أن تجتاز خط المرمى، لكنها وصلت إلى أوباميانج الذي مررها إلى سميث رو، فما كان من الأخير إلا أن يودعها الشباك.

وتحسن أداء تشيلسي مع مرور الوقت، فانطلق بوليسيتش مسرعا نحو تمريرة أزبيليكويتا في الجهة اليمنى، ليرسل الكرة داخل منطقة الجزاء إلى مونت الذي أطلق تسديدة وقف أمامه بابلو ماري في الدقيقة 22.

وعاد مونت ليهدد مرمى آرسنال في الدقيقة 28، عندما تلقى تمريرة من هافيرتز، ليطلق تسديدة أبعدها لينو في الوقت المناسب.

واحتفظ تشيلويل بالكرة رغم الضغط الممارس من ساكا، قبل أن يرسل كرة إلى مونت الذي سددها لكن النني حاول دون وصول الكرة للمرمى في الدقيقة 36.

وأجرى تشيلسي تبديلا مبكرا دخل على إثره كالوم هودسون أودوي مكان جيلمور، وطالب لاعبو تشيلسي بركلة جزاء في الدقيقة 48، بعد سقوط هافيرتز داخل المنطقة، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

واستمر تشيلسي في صحوته لكن دون تشكيل خطورة حقيقية حتى الدقيقة 61، عندما سجل بوليسيتش هدفا ألغاه الحكم بمساعدة تقنية الفيديو لوجود تسلل.

ودخل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو مكان هافيرتز بتشكيلة تشيلسي، فيما خرج شاكا من تشكيلة آرسنال ليدخل مكانه بيليرين.

وبقي اعتماد آرسنال على الهجمات المرتدة التي انطلق تيرني من إحداها يسارا، ليرسل كرة مرت من أمام أوباميانج، لتصل إلى أوديجارد الذي سددها متسرعا فوق المرمى بالدقيقة 71.

وواصل تشيلسي تبديلاته، ليدخل المغربي حكيم زياش مكان أزبيليكويتا، فيما أشرك آرسنال المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مكان أوباميانج، الذي بدا ممتعضا من القرار.

وشق جيمس طريقه في الجناح الأيمن قبل أن يوجه عرضية، تابعها جيرو بجانب مرمى فريقه السابق آرسنال في الدقيقة 81.

وأرغمت الإصابة بيليرين على الخروج من الملعب قبل 3 دقائق على نهاية الزمن الأصلي، ليدخل مكانه كالوم تشامبرز.

وحرمت العارضة على دفعتين تشيلسي من تحقيق التعادل في الدقيقة الأخيرة، عندما تصدت لرأسية زوما، قبل أن تصل الكرة إلى جيرو الذي سددها مباشرة لترتد من العارضة أيضا.

 

  • شارك الخبر