hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مصادر بعبدا تأسف: لم يظهر ان الترحال والتجوال اتى باي فائدة!

الجمعة ١٢ شباط ٢٠٢١ - 16:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

"لم يظهر ان الترحال والتجوال اتى باي فائدة على صعيد تأليف الحكومة"، هكذا علّقت مصادر بعبدا على الزيارة التي قام بها الرئيس المكلف سعد الحريري.

وانتقدت بشدة قوله " ليتحمل كل فريق مسؤولية مواقفه"، مشددة على ان لا طابات في ملعب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وطرحه ما زال هو نفسه ولم يعدّل في موقفه.

وكررت، عبر وكالة "اخبار اليوم"، مؤسف انه على الرغم من جولات وزيارات الحريري الى العديد من العواصم ومنها عواصم ساهمت في ايجاد حلول للبنان كباريس ولقائه بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ، قد تبين ان الرجل على موقفه، وربما يجب انتظار خطاب 14 شباط ما اذا كان ناريا او باردا، ولكن لا جديد تحت الشمس اطلاقا واتى بيان القصر الجمهوري ليقول الحقيقة كما هي.

واضافت: لم يظهر ان اوجاع الناس وانتظاراتها وآمالها قد فعلت فعلها في قرار الرئيس الحريري او في تغيير مقاربته للامور، لا سيما وان الجميع سمع التصريح المتشنج من القصر الذي لم يحمل جديدا او طرحا يمكن البحث فيه.

وتابعت: قد يكون الامر في ان العجز المقيم عند الحريري ما زال كما هو، وبالتالي ليس امامه الا ان يبقي على طرحه الامر الذي سيأتي بالثمار ذاتها اي الرفض من قبل العهد، مذكرة ان الحريري لم يقبل بمبدأ المعايير الواحدة ولم يحترم المادة 95 من الدستور التي تنص على "تمثل الطوائف بصورة عادلة في تشكيل الوزارة".

وختمت: للأسف اعتقدنا ان الترياق قد يأتي من هذه الاسفار المتتالية للحريري.

المصدر: "وكالة أخبار اليوم"

  • شارك الخبر