hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

طوكيو تعلن مزيدا من إجراءات تخفيف قيود العزل العام

الجمعة ٢٩ أيار ٢٠٢٠ - 10:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت العاصمة اليابانية طوكيو عن مزيداً من إجراءات تخفيف قيود العزل المفروضة جراء تفشي فيروس كورونا.

وأعادت اليابان فتح برج طوكيو، أحد المواقع السياحية الرئيسية فى العاصمة اليابانية، بعد شهرين من الإغلاق مع تحرك اليابان بحذر نحو عودة الحياة إلى طبيعتها بعد اندلاع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية أن البرج الذي يبلغ ارتفاعه 333 متراً أغلق أبوابه في 8 أبريل الماضي، بعد يوم من إعلان الحكومة حالة الطوارئ في العاصمة بسبب وباء كورونا، إلا أن بعض المتاجر في البرج استأنفت أعمالها منذ 14 مايو الجاري.

هذا وأضاء البرج بألوان متنوعة من غروب الشمس حتى منتصف ليل الخميس، مما يرمز إلى الآمال في إحياء المعالم السياحية في طوكيو.

وفرضت شركة برج طوكيو تدابير لمنع العدوى، بما في ذلك فحص درجات الحرارة للزوار وتوفير أقنعة حماية الوجه للموظفين وتحديد علامات القدم على الأرض حتى يتمكن الزائرون من الابقاء على مسافة تبعدهم عن بعضهم البعض أثناء مشاهدة المنظر من صالة المراقبة، والتي يبلغ ارتفاعها حوالي 150 مترًا فوق الأرض.

وقررت الشركة رفض دخول أي زائر درجة حرارته 37.5 درجة مئوية أو أعلى وسيقتصر عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام المصاعد في أي وقت على أربعة فقط.

ومن المقرر أن يفتح البرج أيضًا الدرج المكون من 600 درجة المؤدي إلى السطح الرئيسي حتى يتمكن الزوار الذين مكثوا في المنزل أثناء طوارئ الفيروس من ممارسة الرياضة.

  • شارك الخبر