hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

نيويورك تايمز: 150 فردا من العائلة الملكية في السعودية قد يكونون مصابين بـ"كورونا"

الأربعاء ٨ نيسان ٢٠٢٠ - 21:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ذكرت مصادر لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أن ما يصل إلى 150 من أفراد العائلة الملكية في السعودية قد يكونوا مصابين فيروس كورونا.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، الذي يتولى علاج أفراد العائلة الملكية، يعد نحو 500 سرير تحضيرا لاحتمالية استقبال أفراد العائلة الملكية وأشخاصا مقربين منهم.

وقالت الصحيفة إنها تلقت نسخة من الرسالة الداخلية لكوادر المستشفى، والتي جاء فيها أن هناك توجيهات بالتحضير لاستقبال شخصيات VIP من كافة أنحاء المملكة، حسب الصحيفة.

وأضافت الرسالة: "لا نعلم عدد الحالات التي سنستقبلها لكنا على أهبة الاستعداد"، وأن هناك توجيهات بنقل الحالات المزمنة من المستشفى بأسرع ما يمكن وتقديم العلاج للأطباء المصابين في أي مكان آخر، وذلك لفسح المجال أمام استقبال أفراد من العائلة الملكية.

ونقلت الصحيفة عن طبيبين، قالت إنهما على صلة بمستشفى الملك فيصل، ومصدرين قالت إنهما قريبان من العائلة الملكية، قولهم إن أمير الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأضافت "نيويورك تايمز" أن الملك سلمان انعزل في قصر على جزيرة قريبة من مدينة جدة، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان توجه مع عدد من الوزراء إلى موقع منعزل آخر على ساحل البحر الأحمر.

ولم يصدر على الفور أي تعليق رسمي من الجانب السعودي على هذا التقرير.

المصدر: "نيويورك تايمز"

  • شارك الخبر