hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

رئيس القضاء الايراني: اميركا واوروبا اصبحتا ملاذا آمنا للارهابيين في العالم

الإثنين ٣ آب ٢٠٢٠ - 14:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشاد رئيس السلطة القضائية الايرانية ابراهيم رئيسي بجهود وزارة الامن في القبض على متزعم زمرة "تندر" الارهابية، معتبرا اميركا واوروبا بانهما اصبحتا ملاذا آمنا للارهابيين في العالم.

واشار آية الله رئيسي خلال اجتماع المجلس الاعلى للسلطة القضائية الايرانية اليوم الاثنين، الى تحركات نظام الهيمنة لخلق التحدي امام البلاد وقال، ان الاميركيين الذين يرتكبون الظلم وينتهكون حقوق الانسان منذ اعوام طويلة هم الان متورطون في مشاكلهم لكنهم مازالوا يواصلون ممارساتهم العدوانية ضد الشعوب الحرة في العالم.

واشار رئيس السلطة القضائية الايرانية الى القاء القبض على زمرة "تندر" الارهابية ووجه الشكر والتقدير لقوات الامن الايرانية التي حققت هذا الامر واضاف، ان السؤال المطروح اليوم امام الجميع هو انه كيف اصبحت الدول المتشدقة بحقوق الانسان اليوم ملجأ وملاذا آمنا للارهابيين في العالم وتقوم اميركا واوروبا برعاية ودعم الذين يقتلون الابرياء في انحاء العالم؟.

وقال، لقد اتضح لشعوب العالم ان اميركا واوروبا هم اكبر منتهكي حقوق الانسان والنظام الاكثر كراهية في العالم خاصة نظام الهيمنة الاميركي الذي تكن له الشعوب اعلى درجات الكراهية.

  • شارك الخبر