hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

أنطونوف: واشنطن لا تبالي بجرائم الأوكرانيين ولا قيمة لتصريحات البيت الأبيض

الخميس ١ حزيران ٢٠٢٣ - 09:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نقلت وكالة "نوفوستي" عن سفير روسيا في واشنطن أناتولي أنطونوف أن المساعدات العسكرية الأميركية الجديدة لأوكرانيا مباشرة بعد هجوم المسيّرات الجوية على موسكو تثبت عدم المبالاة في جرائم أتباع بانديرا.

أضاف معلقا على المساعدات الجديدة: "وتأتي هذه الحزمة الجديدة بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية التي شنها الأوكرانيون على مدينة موسكو وضواحيها. بدلا من محاسبة نظام زيلينسكي، تُظهر واشنطن عدم اكتراث في جرائم أتباع بانديرا في أوكرانيا".

وأعرب عن اعتقاده بأن "حزمة المساعدات الجديدة لأوكرانيا البالغة 300 مليون دولار التي أعلنتها الولايات المتحدة يوم الأربعاء، تعتبر دعما جيدا للنظام الفاسد في كييف".

وانتقد السفير الروسي تصريحات ممثلي البيت الأبيض العلنية بأن الولايات المتحدة لا تدعم الهجمات الأوكرانية على الأراضي الروسية، منوها بأنه لا قيمة لها.

وقال : " التصريحات العلنية الصادرة عن البيت الأبيض والتي تزعم أن واشنطن لا تدعم الهجمات الأوكرانية على قلب روسيا – موسكو، عديمة القيمة".

وقال منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض جون كيربي للصحافيين : "إن الولايات المتحدة تريد تجنب حرب عالمية ثالثة، وبالتالي تعارض الضربات الأوكرانية على الأراضي الروسية".

  • شارك الخبر