hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نانسي عجرم تخرج عن صمتها... هل هي فعلاً حامل؟

الأحد ١٩ نيسان ٢٠٢٠ - 17:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ردت نانسي عجرم على خبر حملها الذي انتشر بسرعة كبيرة بعد تصريح مثير للجدل من جانب المنتج صادق الصباح خلال إعلانه غنائها مقدمة التتر الخاص بمسلسل "سكر زيادة" والمقرر عرضه ضمن سباق موسم مسلسلات رمضان 2020.

ورغم التزامها الصمت تماماً عندما انتشر الخبر في البداية ظناً منها أن معجبيها حول العالم يعلمون جيداً أنه شائعة كونها قد أنجبت ابنتها الثالثة ليا منذ عام واحد تقريباً، إلا أن التقارير المتداولة بسرعة جعلتها تعلق بشكل رسمي، حيث قالت: "لست حاملاً والحمد لله لديّ ثلاث بنات أنعم الله عليّ بهنّ وكفاني ربي"، موضحة أنها لا تخطط أساساً للإنجاب للمرة الرابعة، وذلك بحسب تصريحاتها لمجلة "سيدتي".

وكان المنتج صادق الصباح قد قال في تصريحاته لبرنامج "يحدث في مصر" إن نانسي عجرم سجلت أغنية تتر مسلسل "سكر زيادة" بكل حب، وهنا سأله الإعلامي شريف عامر عل ستشارك في العمل كضيفة شرف؟ فأجاب المنتج أنها كانت ترغب حقاً في ذلك ولكن عندما سجلت الأغنية كانت بداية أزمة التعبئة العامة، كما أنه يعتقد أنها حامل الآن، لتشتعل ضجة عبر منصات السوشيال ميديا.

و يذكر تسجيل تتر مسلسل "سكر زيادة" المقرر عرضه في رمضان 2020، سجلته نانسي عجرم بالفعل بعنوان "العمر". الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، حيث نشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها على "انستقرام" مقطعاً من كواليس تسجيلها لها داخل الاستوديو.

  • شارك الخبر