hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بيفاني يستقيل... ووهاب يتحدّاه: رئيس حزب هددك عبر الواتساب وإيميل!

الإثنين ٢٩ حزيران ٢٠٢٠ - 11:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكدت معلومات صحافية عن استقالة مدير عام المالية ألان بيفاني من منصبه وأشارت مصادر مطلعة الى أن سبب الاعتراض أن المسار الاصلاحي "مش ماشي"، وتسلّم وزير المالية غازي وزني كتاب الإستقالة في وقت لاحق.

وعن أسباب الاستقالة قال الان بيفاني لـ"الجديد" أنّ: "اسباب استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم “كله سوا” مع الأزمة والمسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب رح “يحترق سلافه”.

ويعقد بيفاني مؤتمرا صحافيا عند الرابعة من بعد ظهر اليوم لشرح أسباب الاستقالة واعلانها.

وكان قد علّق الوزير السابق وئام وهاب قبل حذف التغريدة، قائلاً: "تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لدية مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها".

وردّا على سؤال عن تغريدو وهاب نفى بيفاني في حديث لقناة الجديد كلام وهاب قائلاً: "غير صحيح انني تلقيت تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف".

وبدوره علّق وهاب بتغريدة أخرى على نفي بيفاني قائلا: "كنت قد حذفت التغريدة عن آلان بيفاني نتيجة تدخل أصدقاء أعزاء لكن نفيه للخبر يجعلني أتحداه وهو يعرف بأنني لا أكذب وأصلاً يا آلان يا فيلسوف صاحب التهديد صار مخبر ألف واحد شو بعتلك يعني هيدا بيخليني إعتبرك بتكذب بكل شي . بالمناسبة بعتلك واتساب وإيميل."

  • شارك الخبر