hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لبنان الرسمي يهنيء بايدن: لاستمرار الصداقة ولحل المشكلات

الأحد ٨ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 13:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أبرق رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون إلى الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن مهنئاً بإنتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، معرباً عن أمله في أن "يعود في عهده التوازن في العلاقات اللبنانية - الأميركية لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والأميركي الصديقين".

توازيا ابرق رئيس مجلس النواب نبيه بري مهنئا بانتخاب جوزيف بايدن رئيسا للولايات المتحدة الاميركية. وجاء في برقية الرئيس بري التالي: "الحرية، العدالة، المساواة، والكرامة للجميع" هي القيم التي تسمو بها سائر الامم.. وفي مقدمها الأمة الاميركية التي أقترعت في"الثلاثاء الكبير" الى من يجسد هذه القيم السامية ويصونها "فكنتم "خيار الشعب للرئاسة ولحمل أمانة وصون تلك القيم.
وأمل الرئيس بري في برقية التهنئة باسم المجلس النيابي وباسم الشعب اللبناني بأن تكون الولاية الرئاسية للرئيس بايدن محطة جديدة لترسيخ أواصر الصداقة والتعاون التاريخيين بين البلدين والشعبين .

من جانبه غرد الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على "تويتر"، متوجهًا بالتهنئة للرئيس الأميركي الجديد جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس، وكتب: تهانينا القلبية للرئيس المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس كاملا هاريس ، أنا على ثقة أن الصداقة التاريخية بين بلدينا ستستمر، وإنها طاقة جديدة لنستجلب الحلول للمشاكل.

 

  • شارك الخبر