hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالفيديو: هيفا وهبي تمارس الرياضة مع والدتها وتتحدى متابعينها!

الإثنين ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ - 12:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستكمالاً للرسالة الّتي كانت قد شجّعت فيها على ممارسة التمارين الرياضيّة بمشاركة أفراد عائلاتهم، نشرت النجمة هيفاء وهبي مقطع فيديو جديد وهي تمارس الرياضة مع والدتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

 

وتنوّعت التمارين الرياضيّة الّتي جمعت هيفاء وهبي بوالدتها بعدما وافقت على المشاركة بتحدّي #trainwiththeelders.

 

وشرحت هيفاء وهبي في التعليق على الفيديو "تمرّنوا مع أهلكم وأقربائكم في البيت خلال الحجر الصحي. ساعدوهم على البقاء نشيطين لتقوية مناعتهم".

 

أمّا عن تجربتها الرياضية مع والدتها، فقالت هيفاء وهبي "التمارين الرياضية مع أمي كانت مليئة بالطاقة والحب والضحك".

 

وتحدّت هيفاء وهبي متابعيها للمشاركة بالتحدّي عينه قائلةً "أعزائي المتابعين، أنا تمرّنت مع والدتي وحان دوركم. أرشّحكم جميعاً على ممارسة الرياضة مع أهلكم أو أقربائكم في المنزل، وشاركوني فيديوهاتكم على الستوري".

View this post on Instagram

📢📢Get up and get moving, exercise with your parents and relatives at home during this #quarantine. Help them stay active and boost their immunity 🏃🏽🤸🏼‍♂️🏃🏽‍♀️🧘🏽 . 𝗧𝗿𝗮𝗶𝗻𝗶𝗻𝗴 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗠𝗢𝗠 𝘄𝗮𝘀 𝗳𝗶𝗹𝗹𝗲𝗱 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗲𝗻𝗲𝗿𝗴𝘆, 𝗹𝗼𝘃𝗲 & 𝗹𝗮𝘂𝗴𝗵𝘁𝗲𝗿!😎 @hnasr10 I accepted the #trainwiththeelders challenge 👏🏻👏🏻 My beloved followers, I trained with my mom and you should too! I nominate all of you to train with your parent/relative at home 𝙨𝙝𝙖𝙧𝙚 𝙮𝙤𝙪𝙧 𝙫𝙞𝙙𝙚𝙤𝙨 😁 𝙗𝙮 𝙩𝙖𝙜𝙜𝙞𝙣𝙜 𝙢𝙚 𝙤𝙣 𝙞𝙣𝙨𝙩𝙖 𝙨𝙩𝙤𝙧𝙮 #trainingwithfamily #Trainwithyourparents #Trainwithyourrelatives

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

  • شارك الخبر