hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

65577

1241

238

536

30470

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

65577

1241

238

536

30470

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مرصد ليبانون فايلز

هلق مش وقتها

الأربعاء ٢٣ أيلول ٢٠٢٠ - 01:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقول وزيرة في حكومة تصريف الأعمال، إن نفَس الفرنسيين طويل، وينطبق عليهم المثل القائل "il faut donner du temps au temps". معتبرة أن هناك من يستقوي كثيراً بالغرب ويهمل المكونات الداخلية، وهناك من يفرض أعرافاً، وكلاهما على خطأ. "لأنو هلق مش وقتها".

  • شارك الخبر