hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2082

71

11

36

1402

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2082

71

11

36

1402

ليبانون فايلز - مرصد ليبانون فايلز

الجلسات "كترتها متل قلتها"

الجمعة ١٧ أيار ٢٠١٩ - 06:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علّق أحد الوزراء السابقين على تكثيف جلسات الحكومة لبتّ الموازنة واعتبر أن تكرار النقاشات كما أشيع من دون أخذ قرارات حاسمة ينطبق عليه المثل الذي يقول: "الزايد خي الناقص وكترتها متل قلتها".
 

  • شارك الخبر