hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

77778

1933

248

610

39123

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

77778

1933

248

610

39123

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

وفد بولوني عرض مشروع اكاديمية لكرة القدم ودعم للمدارس الخاصة

الإثنين ٢٨ أيلول ٢٠٢٠ - 16:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار الأنطوني، اليوم في مركز الأمانة العامة في عين نجم - بيت مري، وفدا من الاتحاد اللبناني الدولي لرجال الأعمال (Liban) برئاسة المحامي روبير جريصاتي، ومن النادي البولوني العربي للثقافة والاقتصاد برئاسة pshemek skshypeck ورفاقه ورئيس اتحاد رابطات قدامى المدارس الكاثوليكية في لبنان ناجي الخوري.

وتداول الوفد مع الأمين العام مشاريع عدة لترسيخ أواصر الصداقة بين بولندا ولبنان، على خطى البابا الراحل القديس يوحنا بولس الثاني، عبر مبادرات عملية منها: "أكاديمية وطنية لكرة القدم لتشجيع المواهب الشابة واطلاق مؤسسة بولونية تسعى الى تجييش الطاقات الحكومية والخاصة بغية دعم المدارس الخاصة في لبنان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن".

ورحب الأب عازار بهذه المبادرة ووعد بعرض تفاصيلها على هيئات الأمانة العامة لاتخاذ قرار في شأنها، ونوه بالعلاقات البولونية اللبنانية داعيا إلى "تعزيزها وخصوصا لأن بين البلدين علاقات قديمة مميزة، بالإضافة إلى محبة مشتركة للبابا القديس يوحنا بولس الثاني".

وبعد زيارة لمكاتب الأمانة العامة وقاعاتها ولمتحف التراث اللبناني، غادر الوفد البولوني الأمانة العامة، شاكرا "حفاوة الاستقبال"، واعدا بـ"استمرار التواصل للبحث في تفاصيل المشروع المقترح نظرا الى أهميته وللتسهيلات التي يقدمها الى جيل الشباب اللبناني ليرتاح إلى مستقبله".ل

  • شارك الخبر