hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2334

166

9

36

1420

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2334

166

9

36

1420

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

وسام ذهبي أميركي لكتاب THE MASKS للبنانية الكندية نتالي رستوكيان

الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩ - 17:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نال كتاب the masks للكاتبة الارمنية اللبنانية الكندية نتالي رستوكيان الوسام الذهبي العالمي من الشركة الاميركية literary titans في كاليفورنيا - لوس انجلوس، من بين اكثر من 60 الف كتاب رشحت لهذه الجائزة من مختلف دول العالم.

وقد اختير في هذه المنافسة 14 كتابا فقط للجوائز الثلاث: الذهبية، الفضية والبرونزية، ورستوكيان هي المرأة والعربية الوحيدة التي شارك كتابها في هذه الجائزة العالمية.

والكتاب الذي تهتم شركة "أمازون" العالمية بنشره، بات اليوم الاكثر مبيعا وفق آخر احصاءاتها، لا سيما بعد ان حولته الى Audiobookbook، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا خصوصا بعد تصنيفه ب"الخمس نجوم" من ناقدي العالم.

وفي حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام"، أهدت الكاتبة نجاحها "الباهر الى كل امرأة عربية تعاني وتتألم بصمت خوفا من لوم الاهل والمجتمع"، وقالت: "هذا الوسام هو هديتي لكل امرأة خائفة، صامتة، هو الدرع التي ستساعدها للوقوف والمواجهة حتى النصر لانني سأكون معها حتى آخر نفس".

أضافت: "لولا اوجاعي وآلام الناس لما استطعت النجاح وحققت هذا الانتصار، فأنا هي المرأة النابغة التي تحدثت عنها الصحف والنقاد، وانا هي المرأة العربية التي تحدت ونجحت".

وستنال رستوكيان هذا الاسبوع، دبلومها الموقع من اميركا والذي سيذيل كل نسخات كتابها الذي بات اليوم بحكم العالمي.


 

  • شارك الخبر