hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

674000

1452

254

10

634302

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

674000

1452

254

10

634302

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

نهرا عرض مع وفد اليونيسف سبل تنفيذ برنامج المساعدات الطارئة

الأربعاء ١٠ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 13:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سرايا طرابلس، وفدا من منظمة "اليونيسف" في لبنان ضم كلا من ممثلة المنظمة في لبنان يوكي موكوو، مدير مكتب الشمال وعكار بريم شاند مديرة البرامج في الشمال وعكار عبير ابي خليل، مدير العمليات الميدانية في لبنان جيروم كواشي، مسؤول التنفيذي لمكتب موكوو جوزيف كنعان ومسؤول الامن والسلامة عماد حداد. شارك في الاجتماع امين السر العام للمحافظة القائمقام ايمان الرافعي ومستشار المحافظ للشؤون التنموية والمنظمات الاجنبية الدكتور ماهر تميم.

بحث المجتمعون في سبل التعاون والتنسيق في تنفيذ برنامج المساعدات الطارئة الذي يهدف إلى الوصول الى اكبر عدد من الاطفال والافراد الاكثر حاجة، والحد من عمالة الاطفال.

موكوو
بداية شكرت موكوو للمحافظ نهرا حسن الاستقبال، وأوضحت أنها ستقدم مساعدات مالية نقدية للاسر والاطفال والافراد ذوي الاعاقة، مؤكدة أن "البرنامج يهدف إلى منح هؤلاء الفرصة لتحديد الاولويات والحاجة لتعزيز رفاهية الاطفال واسرهم"، مشيرة الى ان "المساعدات الطارئة ستؤمن الحد الادنى في دعم الاسر، بخاصة في مجال التعليم ومياه الشرب ومياه الصرف الصحي"، واعدة بـ "تنفيذ برامج جديدة في العام المقبل في طرابلس وسائر المناطق الشمالية".

نهرا
بدوره وضع المحافظ نهرا امكاناته وامكانات المحافظة في تصرف المنظمة لانجاح البرنامج الذي يهدف لمساعدة اللبنانيين والنازحين، شاكرا جهود المنظمة والقيمين عليها، آملا منهم "اعطاء ابناء طرابلس ومحيطها الاولوية اللازمة بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة التي يمرون فيها".

  • شارك الخبر