hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

541

14

27

19

60

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

541

14

27

19

60

مجتمع مدني وثقافة

"نضال لأجل الإنسان" تواصل تقديم أجهزة التعقيم في المناطق اللبنانية

الثلاثاء ١٧ آذار ٢٠٢٠ - 19:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

مع استمرار الانتشار الواسع لفيروس الكورونا على مستوى العالم، كما في لبنان، حيث من الضرورة القصوى مواصلة حملات التعقيم والوقاية والحذر درءاً لارتفاع عدد الاصابات يومياً، تابعت جمعية "نضال لأجل الإنسان" توزيع مرشات التعقيم في مختلف المناطق اللبنانية، بدعم من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط.

وفي هذا الإطار تم تسليم عدد من المرشات إلى بلديات واتحادات بلديات البقاعين الغربي والأوسط وعدد من الجمعيات، على الشكل التالي:

بلدية يحمر، كشافة الرسالة الاسلامية سحمر، الهيئة الصحية الاسلامية سحمر، بلدية مشغرة، بلدية قليا، اتحاد بلديات البحيرة، اتحاد بلديات السهل، اتحاد بلديات البقاع الاوسط.

وقد توجه كل من رئيس بلدية قليا فهد عبدالله، ورئيس الهيئة الصحية الإسلامية في سحمر حسين شهلا، ومسؤول الرعاية في كشافة الرسالة الإسلامية ومسؤول الدفاع المدني في البقاع الغربي أحمد كريم، ورئيس بلدية يحمر محمد عباس، ونائب رئيس بلدية مشغرة عبدالله هدلا، بالشكر من الجمعية لهذه المبادرة القيّمة، كما ثمّنوا عالياً الحرص الوطني الكبير لدى جنبلاط ودعمه المقدّر وتضامنه الذي لطالما تحلّى به.

كما قدمت عدد من المرشات الى وكالة داخلية الشوف.

وقامت الجمعية بالتنسيق مع المعنيين في الشوف بحملة تعقيم واسعة شملت نظارة مفرزة بيت الدين القضائية، وفصيلة بعقلين ونظارة وفصيلة الدامور، ومركزي الأمن العام وجهاز أمن الدولة في الدامور، ومستوصف ArcEn Ciel .

على أن تستكمل الجمعية مع المعنيين خلال هذا الأسبوع تحضيراتها لتعقيم مبنيي العدلية والمالية في بعبدا كما في نظارات ومخافر الناعمة وحارة الناعمة.

  • شارك الخبر