hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

390053

3202

912

52

304191

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

390053

3202

912

52

304191

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

مؤسسة مخزومي: بيروت "المدينة العربية المسؤولة اجتماعياً لعام 2021"

السبت ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢١ - 20:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت مؤسسة مخزومي في بيان لها وهي الشريك والممثل الرسمي للشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية في لبنان عن اختيار مدينة عربية لطالما أحبها العالم. هي مدينة "بيروت".. العاصمة اللبنانية، لتكون "المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2021".

وقد جاء هذا الإختيار لرغبة من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لبناء شراكات مثمرة مع الجهات الحكومية والخاصة والمجتمعية في المجتمع البيروتي، والتعاون معهم، لتعزيز ممارسات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة . حيث سيتم تحقيق شراكة مع محافظة بيروت ،ممثلة ب المحافظ القاضي مروان عبود عن الجهات الحكومية الرسمية ، ومؤسسة مخزومي الممثل الرسمي للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بجمهورية لبنان، كممثل للجهات غير الحكومية. آملين، أن يكون هذا العام، يحمل في طياته انجازات يعود أثرها على بناء نموذج للتطبيقات المستدامة في مدينة بيروت.

وقد جاء هذا الإعلان عن (بيروت ..المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام ٢٠٢١م) بالشراكة مع مكتب محافظ بيروت ومؤسسة مخزومي ضمن فعاليات( الملتقى التاسع لشركاء الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية) الذي عقد يوم السبت الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢١م ، وبمناسبة تنظيم فعاليات #الملتقىالتاسعلشركاءالشبكةالإقليميةللمسؤوليةالاجتماعية٢٠٢١م، وتدشين الرسمي لكتاب #الشخصياتالعربيةالأكثرتأثيرافيمجالالمسؤوليةالمجتمعية لعام ٢٠٢٠م، بإشراف #الشبكةالإقليميةللمسؤوليةالاجتماعية وحيث تم اختيار سعادة النائب المهندس فؤاد مخزومي ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولة المجتمعية

  • شارك الخبر