hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

كاريتاس قدمت درعا تقديرية لقائد فوج المدفعية الثاني في الجيش شمالا

الخميس ١ كانون الأول ٢٠٢٢ - 10:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من جهاز شبيبة "كاريتاس" لبنان، قيادة فوج المدفعية الثاني في الجيش اللبناني المنتشر في الشمال، بمناسبة عيد الاستقلال. والتقى قائد الفوج العقيد الركن المغوار وسيم فياض في مكتبه في ثكنة نهرا الشالوحي المدينة الكشفية - البترون. ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلا المنسق العام في لبنان للشبيبة بيتر محفوظ، منسقة الشبيبة في الشمال بهية إسكندر ، المسؤول الميداني لوحدة الاستجابة لحالات الطوارئ جورج فاضل، مسؤول الوحدة اللوجستية أدوار عبدالله، منسق الشبيبة في جبيل أنطوان جبران وعدد من المتطوعين في الوحدات كافة في لبنان.

ثم قدم الوفد درعا تقديرية للعقيد الركن المغوار فياض قائد الفوج ،بعنوان" تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان" عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش اللبناني، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما وجه المستشار محفوض، كلمة تهنئة لقائد الفوج العقيد فياض، معبرا فيها عن "تضامنهم مع الجيش، وقائده المقدام العماد جوزاف عون، ناقلا إليه التهاني القلبية والحارة باسم الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.

أخيرا، أخذت صورة تذكارية من خلال اللقاء، بعدها شكر قائد الفوج العقيد فياض، لشبيبة كاريتاس لبنان "مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع المؤسسة العسكرية والوطن".

  • شارك الخبر