hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

29303

1006

123

297

12047

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

29303

1006

123

297

12047

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

قدامى تلاميذ الفرير كفرياشيت وزعت منحا مدرسية

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠٢٠ - 16:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفلت جمعية قدامى تلاميذ مدرسة الفرير دي لا سال كفرياشيت قضاء زغرتا بتقديم المنح المدرسية لسبعة تلاميذ هم انطوني فرنجية، تيريزا عيد، سمعان عزيزي، طوني صادق، ماريان بو رضا، ميريام زلوعا ونزيه ابرص وذلك تقديرا لكفاءتهم ووفقا للمعايير التي وضعتها الجمعية والمرتكزة على الكفاءة بالدرجة الأولى وعدم استفاد التلميذ من منحة تعليمية من اي جهة كانت.

واقتصر الحفل الذي جرى في مبنى ادارة المدرسة على حضور الأخين خايمي وسامي ومدير المدرسة بيار بو فراعة واعضاء الجمعية وبعض مدراء الاقسام واهل التلاميذ.

عريجي
في البداية رحب الباحث روي عريجي بالحضور واعتذر عن التأخير الذي حصل بسبب انتشار جائحة الكورونا التي منعت الجمعية من اقامة حفل العشاء السنوي الريعي.

بو فراعة
وتكلم المدير بو فراعة في البداية شاكرا الجمعية على دعمها المتواصل للمدرسة، مؤكدا على أن "مدرسة الفرير في زغرتا ستبقى صامدة وقوية في مستواها رغم كل الرياح العاتية التي تتعرض لها".

الرهبان
ثم تحدث رئيس الجمعية كابي الرهبان مباركا للتلاميذ المتفوقين شاكرا كل "المانحين على دعمهم المتواصل بتأمين منح مدرسية عبر الجمعية"، داعيا "جميع من له علاقة بالمدرسة الى دعمها لتستمر وذلك كل بحسب قدرته المادية"، مؤكدا "ضرورة المحافظة على المدرسة لأن مستواها هو دوما عاليا وهذا ما يظهر يوميا من خلال كل الذين تخرجوا منها وساهموا في تطور الإنسانية".

وشكر الرهبان ادارة المدرسة التي تتمتع بالشفافية والنزاهة وحسن العمل وهي التي تجهد كثيرا لتقدم المدرسة.

وفي الختام وزعت شهادات التقدير على المتفوقين.

  • شارك الخبر