hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1233

13

4

27

715

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1233

13

4

27

715

مجتمع مدني وثقافة

حملة كتائبية لتنظيف شاطئ الرميلة

السبت ٢١ أيلول ٢٠١٩ - 19:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

انطلقت اليوم حملة لتنظيف شاطئ الرميلة، لمناسبة اليوم العالمي للتنظيف، بدعوة من مصلحة البيئة في "حزب الكتائب" وبالتعاون مع عدد من الاندية والجمعيات الاهلية، في حضور عضو المكتب السياسي الكتائبي ريتا بولس، رئيس قسم الرميلي الكتائبي عضو المجلس البلدي رئيس لجنة الاشغال في البلدية ميلاد بولس، رئيسة مصلحة البيئة في الحزب جانين يونس وحشد من رؤساء الاقاليم الحزبية والاقسام والمصالح ومهتمين بالملف البيئي.

وللغاية تمت الاستعانة بخبرات مدير معمل فرز النفايات في بكفيا "بيكلين" ايلي ماضي الذي شرح للحاضرين الطريقة الصحيحة لفرز النفايات، ثم وزع المتطوعين في مجموعات صغيرة كل واحدة مسؤولة عن جمع نوع معين من النفايات، لا سيما الزجاجية منها والبلاستيكية والكرتونية والورقية وكل ما هو من فضلات الطعام، اضافة الى مجموعة اخرى تزود المتطوعين بمستلزمات العملية من أكياس وغيرها.

وفي المحصلة تم جمع حوالي خمسين كيسا من المواد القابلة للتدوير وخمسين كيسا من المواد غير القابلة للتدوير، وتم ارسالها الى المراكز المختصة.

وأكدت يونس على "ضرورة التوعية والعمل الدائم للوصول الى بيئة سليمة"، مشيرة الى أن "الهدف أيضا دعم الاقسام الحديثة المنشأ كقسم الرميلة لأننا في النهاية حزب جماهيري يمتد على مساحة كل الوطن".

  • شارك الخبر