hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

438

26

4

10

23

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

438

26

4

10

23

مجتمع مدني وثقافة

حملات التوعية لتطبيق خطة الطوارئ والحجر المنزلي مستمرة في الكورة

الإثنين ٢٣ آذار ٢٠٢٠ - 16:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

استمرت حملات التوعية الداعية الى تطبيق خطة الطوارئ والحجر المنزلي الذي دعا اليه مجلس الوزراء، وأقفلت مداخل طرقات معظم بلدات الكورة تجنبا لانتشار فيروس "كورونا"، وتنظم الاجهزة الامنية في القضاء سلسة من الدوريات في المنطقة للتأكد من اقفال جميع المحلات او لمنع التجمعات.

وعقم متطوعو "التيار الوطني الحر" في الكورة "دار حاملات الطيب للمسنين" في بلدة دده.

واستمرت بلدية بطرام بتنظيم الدوريات المتواصلة لاحياء البلدة والتي تدعو الاهالي الى التزام المنازل، واقفلت بلدية بدبا مداخل البلدة من جهة بترومين.

واغلقت بلدية انفه مدخلها من جهة برغون وحي تلة العرب من جهة الاوتوستراد.

واستمرت حملات التوعية الداعية لتطبيق خطة الطوارئ والحجر المنزلي.

وقررت بلدية كفريا عزل الاحياء الداخلية في البلدة عبر قطع الطريق العام الداخلي من جهة كفريا - بدنايل ، والطريق العام الداخلي كفريا - الهري متمنية على الاهالي الالتزام بمنازلهم بهذه الفترة الحرجة .

واقفلت بلدية عابا الطرق الداخلية التي تربط ساحة كنيسة مارالياس بالطريق العام اقفالا تاما مشددة على الاهالي ضرورة اتباع ارشادات الوقاية العامة .

ومضت بلدية النخلة وحارة الخاصة في حملة تعقيم منازل البلدة وطرقاتها وقد اقفلت مدخلها من جهة بتوراتيج وبترومين، وأبقت مدخل برسا وحارة الخاصة، والمدخل من جهة مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك ومن جهة المزار مفتوحين مع اعتماد تعقيم السيارات وفحص حرارة المارة.

  • شارك الخبر