hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

حبريّة "عمل الله" في لبنان ودّعت أحد اركانها الفاعلين

الأربعاء ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 10:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ودعت حبرية عمل الله OPUS DEI في لبنان أحد أركانها العاملين في خدمة اللبنانيين، الإسباني ميشال ميدارد أرتيم، الذي توفي جراء حادث سير مؤلم. وترأس النائب الحبري لل OPUS DEI في لبنان الأب دومينيك الحلو.

وشارك في القداس الإلهي في كنيسة مار انطونيوس البادواني في سن الفيل المطران سليم صفير والمونسنيور خيسوس غونسالس والنائب الأسقفي للشؤون التربوية في أبرشية بيروت المارونية رئيس مدرسة الحكمة هاي سكول المونسنيور أنطونيو واكيم وخادم رعية مار أنطونيوس البادواني الأب روجيه قيومجي والآباء ريشار أبي صالح وكبريال تابت ويوسف أبو زيد وجورج عازار وطوني كرم.

كما حضر أركان السفارة الإسبانية في لبنان وأعضاء حبرية عمل الله في لبنان وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية في مدرسة الحكمة هاي سكول وكان الراحل من أفرادها، وتلامذة المدرسة وكشافتها.

وبعد الإنجيل المقدس ألقى الأب دومينيك الحلو عظة تحدث فيها عن الفقيد الذي أحب خدمة الكنيسة والحبرية في لبنان وأعطى شباب لبنان من علمه وثقافته وإيمانه، فكان خير رسول لمؤسس الحبرية القديس خوسيه ماريا اسكريفا.

وكانت شهادات من تلامذته في الحكمة هاي سكول، تحدثت عن المربي والإنسان المؤمن الذي كان همه أن يحث على حب الله والعمل بوصاياه وتعاليمه بوجه فارح متفائل.

  • شارك الخبر