hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

30838

851

125

315

12878

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

30838

851

125

315

12878

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

جمعية عيش الاشرفية اطلقت موقعا الكترونيا لمساعدة المتضررين ومتابعة الملفات

الخميس ٢٧ آب ٢٠٢٠ - 16:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلقت جمعية "عيش الاشرفية" موقعا الكترونيا هو gwww.liveachrfieh.org في مركز الجمعية الخيرية الكاثوليكية، في حضور ممثلين عن جمعيات تجار الاشرفية والرميل وانماء الجميزة، وذلك من اجل الاستفادة من العالم الرقمي.

وقالت رئيسة جمعية" عيش الاشرفية" المحامية مايا مطر والقيمة على المبادرة: "وجدنا القلق عند الناس منذ نزولنا الى الارض والعمل معهم، وتساءلوا كيف نصرح عن الاضرار ومع من نتواصل خصوصا في ظل جائحة "كورونا" وعدم القدرة على التنقل والاختلاط".

اضافت: "شكلنا خلية ووضعنا خطة لاطلاق موقع باستطاعة كل متضرر ان يدخل اليه، ويجد خانتين، ويقوم بتعبئة اضرار المنزل او اضرار السيارة. وهناك معلومات بشكل دقيق تم وضعها بالتنسيق مع المعنيين لمتابعة الملف، ويمكن لكل متضرر تحميل المعلومات والصور من خلال هاتفه النقال، ونرد عليه جوابا ان الملف اكتمل بواسطة البريد الالكتروني ونتابعه.

تابعت: "المعلومات الموجودة على الموقع هي في مستوى عال من الحماية نضعها كلها في تصرف الجيش، وبعد التأكد من وصول المعلومات نرسل النسخة الالكترونية الى لجان الكشف".

وختمت: "اذا استعمل المتضرر الموقع فلجان الكشف بامكانهم التأكد من الملف على الارض وينتقل الملف حينها الى لجان التخمين، وعند اكتمال هذه العملية التي تتم باشراف الجيش بالكامل تنتقل الى الهيئة العليا للاغاثة التي تحدد كيف تتم عملية دفع التعويضات".

واشارت الى "ان هذا الموقع يسهل عملية التواصل ومساعدة الناس، ونأمل ان نحصل على النتيجة المرجوة"، مؤكدة "العمل ايضا على المساعدة النفسية لكل من يحتاج على نفقة الجمعية وقد شكلنا خلية لهذه الغاية".

  • شارك الخبر