hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

68479

1534

242

559

32412

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

68479

1534

242

559

32412

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

جبرا استقبل وفد بلدية بلاط جبيل مودعا: LAU تقوم بخدمة المجتمع والوطن ككل

الخميس ٢٤ أيلول ٢٠٢٠ - 09:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار رئيس بلدية بلاط وتوابعها في قضاء جبيل عبدو العتيق رئيس الجامعة اللبنانية الاميركية LAU الدكتور جوزف جبرا في مكتبه في حرم الجامعة في بلاط لمناسبة انتهاء مهامه في رئاسة الجامعة، على رأس وفد ضم نائب رئيس البلدية فادي موسى القوبا ورئيس لجنة التربية في البلدية جول لويس ضاهر والقيم الأبرشي وخادم رعية بلاط الخوري فادي الخوري، في حضور مديرة مكتب العلاقات العامة والاعلام في الجامعة ندى طربيه.

وشكر الوفد جبرا على "التعاون المثمر بين الجامعة والبلدية في ظل توليه رئاستها". وقلده العتيق وشاح التقدير الرئاسي، وسلمه درعا من أهالي بلاط وقرطبون ومستيتا عربونا للتقدير الكبير له وللجامعة.

واكد العتيق ان "جامعة LAU في بلاط كانت عنوانا هاما للتنمية المستدامة وتحقيقا لأكثر من هدف من أهداف الأمم المتحدة للتنمية، وساهمت في حركة عمرانية ضخمة ودورة اقتصادية لا يستهان بها، وهي مشكورة ومحتضنة وباقية في قلوب أهلنا وعائلاتنا ولا بد للبلدية ان تكون على ذات المستوى من التعامل والمبادلة".

وختم منوها بالجهود الجبارة التي بذلها الدكتور جبرا "والتي تستحق ألف تكريم وتكريم، لكن وباء كورونا الزمنا باختصار الحفل، لكنه لم ولن يمنعنا من تكريم الدكتور جبرا حضوريا".

وجدد التهنئة للرئيس الجديد البروفسور ميشال معوض والتمني له بالتوفيق في مهامه، "عاقدين العزم على الوقوف الى جانبه لننجح سويا في خدمة اجيال العلم، وفي رفع مستوى التنمية ومواكبة الحداثة سعيا وراء غد أفضل".

جبرا
وشكر جبرا في كلمته رئيس البلدية والوفد المرافق على هذا التكريم، معتبرا ان ما قدمه لهذه المنطقة والجامعة ليس سوى واجب، "فلبنان هو وطني وانا عدت اليه كي اخدمه".

واستذكر جبرا كيف سعى الى جمع التمويل لشق طريق بلاط المؤدية الى الجامعة. واوصى الحاضرين بالقول "ديرو بالكن على هذه الجامعة، لأنها تقوم بخدمة المجتمع والوطن ككل".

  • شارك الخبر