hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

272411

3220

892

57

161007

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

272411

3220

892

57

161007

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

تيلي لوميار/ نورسات من قلب بيروت في زمن الميلاد!

الثلاثاء ١ كانون الأول ٢٠٢٠ - 16:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لأنّ إرادة الحياة أقوى من الموت والدّمار وكلّ أنواع الحروب، ولأنّه بتجسّده ولادة جديدة، تشارك تيلي لوميار/ نورسات في زمن المجيء ببثّ الفرح والرّجاء في قلب بيروت الجريحة بعد نكبة الرّابع من آب/ أغسطس، ناقلة روح الميلاد من مختلف كنائس العاصمة مباشرة عبر أثيرها، باثّة من لبنان إلى كلّ العالم صورة الإيمان العميق الّذي أثبت مرارًا وتكرارًا عبر التّاريخ، أنّ "أبواب الجحيم لن تقوى عليه".
وفي التّفاصيل، تغطّي تيلي لوميار ابتداءً من يوم غد، الأوّل من كانون، مهرجان "بيروت ترنّم" بنسخته الثّالثة عشرة، بمختلف أمسياته الّتي تستمرّ لغاية الثّالث والعشرين من الجاري. ويُقام المهرجان في بيروت كـ"تحيّة للنّاس، لضحايا انفجار الرّابع من آب، لمن غادروا هذه الدّنيا، ولأحبّائهم الّذين يعانون من ثقل غيابهم، ولمعاناة كلّ مواطن سُلبت منه حقوقه وأحلامه"؛ فتُدخل تيلي لوميار بذلك فرح الميلاد إلى كلّ بيت من مختلف كنائس بيروت ومن أسواقها مع عدد كبير من المرنّمين والموسيقيّين العالميّين والمحلّيّين.
كما تنقل تيلي لوميار/ نورسات، ابتداءً من الثّاني عشر من الجاري، "الميلاد من دير القدّيس باسيليوس- الأشرفيّة"، فتبثّ مباشرة ثماني أمسيات موسيقيّة ميلاديّة، أمسيات تقود إلى سلام المسيح المتجسّد وحبّه الكبير، في خضمّ كلّ المعاناة والصّعوبات الّتي يعيشها لبنان اليوم.
هذا وستقيم تيلي لوميار برامج ميلاديّة خاصّة تُزهر محبّة وسلامًا وأمانًا في زمن الميلاد المجيد.

  • شارك الخبر