hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

553615

744

74

1

531555

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

553615

744

74

1

531555

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

بالتعاون مع قناة كويتية.. حملة لتنشيط السياحة في لبنان

الثلاثاء ٢٢ حزيران ٢٠٢١ - 10:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت الهيئة اللبنانية للعقارات، في بيان، انها "بالتعاون مع قناة "I WISH TV" الكويتية تنظم حملة تهدف الى إعادة تسليط الضوء على دعم لبنان من خلال طبيعته وتراثه وثقافته ومناطقه، وذلك عبر تصوير تقارير لمناطق متفرقة من لبنان لاعادة تنشيط السياحة الداخلية والخارجية والتذكير بميزة هذه المناطق اللبنانية، لما تتمتع به من جمالية طبيعة وانشطة وحضارات والقاء الضوء على عقاراتها وأراضيها التي تحكي قصة تاريخ وحضارات اضافة الى التعريف عن المناطق التي يمكن ان يرتادها الزوار سواء من المواطنين او من السواح مع الحرص لاعتماد شروط معايير السلامة العامة واعتماد المسارات الامنة بتوجيهات من الجيش اللبناني والمشاركة ضمن مجموعات محترفة من منظمي تلك الأنشطة الرياضية في الطبيعة بكلفة زهيدة ومقبولة.

وقالت رئيسة الهيئة اللبنانية للعقارات أنديرا الزهيري: "الهدف من هذه التقارير المصورة، انه رغم الظروف المعيشية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان ما زال هناك أمل وإرادة في الاستمرار. هذه الحملة الهادفة تدعو الناس والمواطنين والسياح الى العودة الى الطبيعة التي هي جزء أساسي لمعالجة الضغوطات المعيشية اليومية ولتخفيف الضغط النفسي والمعنوي على شعبه ومن اجل التعرف على المناطق وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية. فهذه التقارير تدعم لبنان وتساعد في تحريك اقتصاده وتعيد الحركة الداخلية للانماء المناطقي".

اضافت: "حاليا، تم تصوير تقارير لمناطق عدة ويجري التحضير لتقارير أخرى تعمد الى اجراء مقابلات من المجموعات الناشطة والمتخصصة في مجال تنظيم تلك المسارات والنشاطات والمغامرات في الطبيعة".

وشكرت الهيئة اللبنانية للعقارات قناة "I WISH TV " الكويتية على "تعاونها ومبادرتها في دعم لبنان ليتخطى محنته والتي لطالما كانت دول الخليج الداعم الأكبر للبنان. وحتى حينه....يبقى لبنان نبض الحياة وروحها".

  • شارك الخبر