hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

575

27

29

19

62

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

575

27

29

19

62

مجتمع مدني وثقافة

انتهاء عصر في مديوغوريه – مريم العذراء لن تظهر لميريانا في 2 من كل شهر

الأربعاء ١٨ آذار ٢٠٢٠ - 22:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

قالت السيّدة العذراء لميريانا اليوم خلال ظهورها السنوي أنها لن تظهر لها بعد اليوم في 2 من كل شهر!

خلال ظهورها لميريانا، اليوم 18 آذار، أخبرتها السيدة العذراء بأنها لن تظهر لها بعد اليوم إلّا في الظهور السنوي أي مثل اليوم. وهي لن تعطيها رسائل بعد ولن تظهر لها عند الصليب الأزرق في الثاني من كل شهر كما اعتدنا. خبر لم يكن متوقّعًا لميريانا ولا للجموع الكثيرة التي تأتي من جميع جهات الأرض لتكون حاضرة عند الصليب الأزرق وقت ظهور العذراء. حقبة مهمة من ظهورات مديوغوريه قد انتهت!

رسائل 2 الشهر
في عيد الميلاد عام 1982 ظهرت السيدة العذراء لميريانا وأعطتها السر العاشر وكانت قد أعلمتها في اليوم السابق (1982\12\24) انه سيكون الظهور الأخير لها.

لكن في 1990\2\2\ أنعمت عليها العذراء بظهور واعطتها رسالة. وخلال السنوات التالية تتالت ظهورات العذراء لها في الثاني من كل شهر وكات تصلّي معها من أجل غير المؤمنين او كما دعتهم العذراء “الذين لم يتعرّفوا بعد على محبّة الله”. ولم تعطها رسائل الّا في مناسبات قليلة، حتى حلول عام 2005، حيث أصبحت الرسائل تعطى لها بشكل دائم أثناء ظهور العذراء كل 2 من الشهر.

استمرت ميريانا بمشاهدة العذراء شهرياً على مدى السنوات السبع المقبلة (1997-1990). لم يكن هناك توجيه لجعل الناس يدركون أهميّة ظهورات العذراء في الثاني من كل شهر الى أن كسرت العذراء الحاجز وأرشدت ميريانا الى إعلام الناس بخبر الظهورات فقالت ميريانا: “من فضلكم أخبروا الجميع أن ظهور العذراء في 2 من كل شهر سيكون مثل الظهورات العادية لفيتسكا، إيفان، ياكوف وماريا. قالت العذراء أن كل من يرغب بالتواجد أثناء الظهور يمكنه القدوم. تقول السيّدة العذراء أنّ هناك حاجة كبيرة للصلوات من أجل الذين لم يصلوا بعد لمعرفة محبّة الله. هذا كل شيء”.

بالإضافة إلى ظهور الثاني من الشهر استمرّت العذراء في ظهوراتها السنوية لميريانا في 18آذار – الذي يصادف أيضًا عيد ميلادها. أكّدت ميريانا أن لا علاقة لذكرى ميلادها في اختيار العذراء لهذا التاريخ ولكن له أهمية تتعلّق بتحقّق الأسرار.

واليوم قد وصلنا إلى مفترق طريق: انتهى عصر رسائل الثاني من الشهر عند الصليب الأزرق، وحتمًا سنسمع ونقرأ تحليلات مختلفة وربما متضاربة. شيء وحيد بقي أكيد: العالم سوف يترقّب باهتمام أكبر رسالة العذراء في 25 الشهر لماريا. ولا بدّ أنّ الجميع يتساءل: هل اقتربنا أيضًا من نهاية رسائل 25 الشهر؟ وهل تلقّى الرؤاة الثلاثة ماريا، إيفان وفيتسكا السر العاشر؟ والسؤال الأكثر إلحاحًا: هل اقتربنا من نهاية ظهورات العذراء في مديوغوريه أم لا يزال هناك وقت؟

  • شارك الخبر