hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

المرتضى اطلع من السيدتين الهراوي وسلام على وضع المبنى الملاصق للمتحف

الثلاثاء ٢ نيسان ٢٠٢٤ - 17:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه بالمكتبة الوطنية – الصنائع، رئيسة المؤسسة الوطنية للتراث السيدة منى الهراوي ونائبة الرئيسة السيدة لما سلام، وجرى التداول في عدد من الشؤون الثقافية العامة، إضافةً الى وضع جناح نهاد السعيد المبنى الملاصق للمتحف الوطني وآلية العمل الجارية استعدادا لانجاز كل الترتيبات لافتتاحه آواخر شهر حزيران المقبل .

"ملامح وطن"

من جهة ثانية، تسلم وزير الثقافة من الخوري الدكتور ميلاد عبود نسخة من كتابه "ملامح وطن".

ويتناول كتاب عبود الذي يشغل منصب عميد شؤون الطلاب في جامعة الحكمة، سلسلة من الحوارات مع عدد من شرائح المجتمع اللبناني ومن مختلف المناطق لتطبيق آلية العيش الواحد ثقافيا واجتماعيا وسياسيا.

كما قدم عبود لوزير الثقافة نسخة ثانية من كتابه على سبيل ايداعها المكتبة الوطنية.

الى ذلك، التقى المرتضى وفدا يمثل "لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية" دعاه للمشاركة في اللقاء التضامني الوطني، الذي ينظمه اللقاء في ١٦ نيسان الحالي، تحت عنوان "انتصارا لفلسطين وشعبها في مواجهة حرب الإبادة ودفاعاً عن سيادة لبنان واستقلاله".

وضم الوفد أمين سر "لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية" الدكتور علي ضاهر ممثلا "حزب الله"، مقرر اللقاء مهدي مصطفى ممثلا الحزب "العربي الديموقراطي"، المحامي علي عبدالله ممثلا حركة "أمل"، الدكتور علي غريب ممثلا حزب البعث العربي الاشتراكي والشيخ شريف توتيو ممثلا جبهة "العمل الإسلامي".

 

  • شارك الخبر