hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216381

124

17

1

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216381

124

17

1

10678

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

البطريرك بيدروس يفتتح أعمال سينودس كنيسة الأرمن الكاثوليك

الأربعاء ١٧ آب ٢٠٢٢ - 13:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افتتح كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان ،في دير سيدة بزمار أعمال سينودس كنيسة الأرمن الكاثوليك ، وألقى كلمة قال فيها:ها نحن مجتمعون اليوم في هذا الدار المقدّس دير سيدة بزمار الكرسي البطريركي لطائفتنا الحبيبة لنتطلع سويّة على وضعنا الكنسي والإجتماعي ونأخذ القرارات القيمة لخدمة شعبنا ووطننا وكنيستنا بروح السينودالية التي اليوم أصبحت الكنيسة بحاجةٍ ماسة لجمع أبناء الله والاعتناء بهم لخير خلاصهم وخلاص الكنيسة.
في هذه الأيام سندرس سويّة بروح سينودالية، حوائج كنيستنا في الوطن والمهجر ونعمل بجهد ومحبة لنتلوا هذه الفراغات ونقدّم الأفضل في خدمة النفوس روحيًا وزمنيًا وخاصة في لبناننا الحبيب أين الظلم والفساق يسيطران عليه ويستمر. هدفنا في هذا السينودس ليس القول فقط بل سنقوم فعليًا وسنفكّر ونقدّم حلولاً تحلو لجميع المواطنين. وخاصة لمستقبل سياسيًا يشمل المشاركة لكل المواطنين في وطن عرف منذ استقلاله معنى الأخوة والمساواة في الحقوق والواجبات.
لذا أطلب منكم اخوتي وأخواتي الأحباء الذين ترافقوننا في رسالتنا هذه أن تصلوا من أجلنا وتطلبوا لنا مواهب روح القدس ليقودنا في قرارتنا إلى شاطئ السلام والمحبّة التي نشدوا إليها دائمًا.
بركة الأب الأزلي تحلّ عليكم وعلينا.

  • شارك الخبر