hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2011

66

10

36

1368

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2011

66

10

36

1368

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة

أديل تزفّ خبر فوزها في "برمة العروس" من قلب مزارع تعنايل

الإثنين ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩ - 10:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لأهداف نبيلة وخيرية، بمشاركة مؤثرين "انفلونسر" من كل محافظات لبنان، أطلقت مزارع تعنايل مبادرة "برمة العروس" الأولى من نوعها والتي تبارى فيها 5 مؤثرين لبنانيين على صناعة أطيب طبق بمنتجات مزارع تعنايل.
5 انفلونسر من 5 محافظات في تحدّي إعداد 5 أطباق!
أمّا الرابح فيحصل على هبة بقيمة 8 آلاف دولار يقدمها إلى منظمة خيرية من إختياره.

إنطلقت "برمة العروس" مع الكوميدي فريد حبيش الذي عبر عن فرحته بالمشاركة في المسابقة مع مزارع تعنايل ليمثّل قضاء كسروان في مباراة الطهي! والمنظمة التي اختار وهبها الجائزة في حال الفوز فهي Red Cross - Jounieh

من عالم الكوميديا إلى عالم الأزياء والموضة والجمال، انضمت كريستال فرزلي المعروفة بإسم "كيكا" لتمثّل محافظة البقاع. أمّا المنظمة التي اختارت وهبها الجائزة في حال الفوز فهي جمعية Arc en Ciel.

أكملت برمة العروس جولتها من البقاع مروراً بمحافظة الشمال، لتستوقفها آديل المضيفة التلفزيونية المحبوبة، أمّا الجائزة فقررت تقديمها إلى دار طرابلس للرعاية الإجتماعية في حال حصدت على أعلى نسبة تصويت تخوّلها للفوز بالجائزة.

وباتجاه معاكس، وصلت برمة العروس إلى الجنوب لملاقاة زينب حموّد الجنوبية المنشأ والتي تعنى بأمور الأزياء والموضة والجمال، وكانت شديدة الحماس للمشاركة في المبادرة وتقديم الجائزة في حال الفوز إلى جمعية المبرات الخيرية،

سيفاك كنتجيان كان آخر محطة لبرمة العروس والذي مثّل محافظة بيروت في مبادرة مزارع تعنايل. سيفاك لاعب كرة السلة المحبوب وأبرز أعضاء فريق هومنتمن اللامعين، والجمعية التي اختارها في حال الفوز فهي Donner sans compter

كان لمبادرة مزارع تعنايل من خلال تحدي برمة العروس التي انطلقت في شهر تموز 2019 وقعه المميز وأهدافه الخيرية النبيلة.
فازت المبادرة بالقلوب وفازت آديل من الشمال بالجائزة التي تم تقديمها كاملةً إلى دار طرابلس للرعاية الإجتماعية.

عن مزارع تعنايل: هي شركة الألبان والأجبان الرائدة في لبنان
مزارع تعنايل اللبنانية، شركة رائدة في مجال صناعة أجود أنواع الأجبان والألبان بأعلى معايير الجودة. تملك خط إنتاج واسع النطاق يوفر للسوق منتجات طبيعية أصيلة وتقليدية.
تضيف مزارع تعنايل دائماً عنصر الإبتكار إلى منتجاتها من التعبئة وحتى تقديم المنتجات الجديدة وتسعى باستمرار لتقديم منتجات طازجة مصنوعة 100 بالمئة من الحليب الطبيعي وخالية من المواد الحافظة لتكون قلبها نقي.


 

  • شارك الخبر