hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

504800

2501

795

31

416624

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

504800

2501

795

31

416624

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

أجهزة أوكسجين للجمعية الخيرية للتنمية في فنيدق

الخميس ٢٥ شباط ٢٠٢١ - 17:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعلنت مجموعة "اماكو" في بيان، ان مديرها علي العبد الله، "قدم بمتابعة من النائب وليد البعريني، أجهزة أوكسجين إلى الجمعية الخيرية للتنمية في بلدة فنيدق - عكار، في حضور نائب رئيس البلدية المهندس عمر زهرمان، رئيس لجنة الصحة في البلدية وليد مصطفى، رئيس الجمعية الخيرية للتنمية في فنيدق محمد السيد وأعضاء الجمعية، واعضاء خلية الازمة في البلدية.

بداية، شكر زهرمان بإسم رئيس البلدية، البعريني على "إسهامه في هذه المبادرة الطيبة، وجمعية التنمية على نشاطها الدائم، وجميع اعضاء خلية الأزمة في فنيدق"، موضحا أن مبادرة العبد الله "جاءت في الوقت المناسب في ظل الإنتشار الواسع للفيروس في البلدة".

السيد
بدوره، قال السيد: "نشكر الأستاذ علي ابن تكريت المقيم في صيدا والذي لم ينس ابدا اهله في عكار، على هذه اللفتة الكريمة، فنحن بحاجة ماسة لهذه الأجهزة. والشكر الأول والاخير لابن منطقة فنيدق النائب وليد البعريني الذي لفت الى حاجة المنطقة الماسة لهذه الأجهزة".

العبد الله
وختاما، قال العبد الله: "حاولنا في مجموعة أماكو الوقوف الى جانب أهلنا في عكار وهذا اقل الواجب، والمبادرة جاءت بعد احتكار هذه الأجهزة وبيعها في السوق السوداء فاشتريناها من أجل تقديمها لأهلنا في عكار علها تنقذ حياة إنسان في هذه المرحلة الصعبة حيث يبقى خيارنا الوحيد التكافل والتضامن لمواجهة الوباء".

أضاف: "نعتبر هذه المساعدة متواضعة جدا، فبلدة فنيدق تحتاح للكثير من المساعدة، ولهذا نناشد جميع اصحاب الايادي البيضاء الوقوف الى جانب اهلنا في عكار عامة وفنيدق خاصة".

  • شارك الخبر