hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1197041

1342

87

5

10566

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1197041

1342

87

5

10566

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متل ما هي متل ما هي - ليبانون فايلز

هكذا دخلوا الى السوبرماركت وسرقوا!

الثلاثاء ٢٨ حزيران ٢٠٢٢ - 00:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صبيحة امس الاثنين استفاق سكان احد الاحياء في بيروت على صراخ وجلبة وتجمهر زمرة من الشباب امام سوبرماركت في اول الشارع، وبعد استيضاح الامر تبين ان السبب سرقة تمّت بطريقة احتيالية لا تخلو من الاحترافية لجهة دقة تنفيذها وقدرة السارق على القيام بفعلته تحت جنح الظلام وبُعيد اطفاء المولدات الخاصة منتصف الليل.

وفي التفاصيل، ان اللصوص ( لم يعرف عددهم بعد) قاموا بالاختباء في الطابق الثاني للسوبرماركت وهو على شكل (تتخيتة) حيث يخزّن صاحب السوبرماركت بعض البضائع مستغلين انقطاع الكهرباء خلال فترة معينة حيث تتوقف كاميرات المراقبة داخل المحل، ولدى مغادرة صاحب السوبرماركت واقفالها، قام هؤلاء بسرقة مبالغ مالية من الصندوق بالاضافة الى بضائع وسلع.

ولكن، كيف خرج هؤلاء خاصة ان ابواب السوبرماركت مقفلة بإحكام؟ والاجابة ان الطابق الثاني يحوي شباكاً حديدياً قام اللصوص بقصّه والتسلل منه مع بضائعهم والاموال التي سرقوها!

ونظرا لصعوبة تنفيذ تلك العملية من داخل المحل، فعلى الأرجح ان هناك من ساعد اللصوص وأعانهم من خارج السوبرماركت لاتمام عملية قص الشباك الحديدي وغير ذلك. ما تقدم ينبغي ان يكون درساً لجميع المؤسسات للانتباه والحذر، خاصة مع تزايد السرقات وتفنّن اللصوص في أساليبهم.

  • شارك الخبر