hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1855

25

9

35

1304

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1855

25

9

35

1304

متل ما هي - ليبانون فايلز

من مدير في شركة ادوية الى وزير الداخلية: أنصفونا

الأربعاء ٢٠ أيار ٢٠٢٠ - 06:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وردت الى موقعنا شكوى من مدير قسم المعلوماتية في احدى شركات الادوية (نتحفظ عن ذكر اسمه)، موجهة الى وزير الداخلية محمد فهمي، نوردها "متل ما هيّ"، يشكو فيها تقييد حركة تنقله وفق نظام سير السيارات مفرد ومجوز، مع ان شركات الادوية مستثناة من القرار. ويقول انه مضطر للتواجد في مركز الشركة لإدارة القسم بحيث انه لا يستطيع ادارته من المنزل لأسباب تقنية، نظراً لكثرة العمل والضغط على شبكة الانترنت، ويتمنى على الوزير استثناء موظفي شركات الادوية من هذا التدبير.
تقول الشكوى – الرسالة: "انا موظف اداري في شركة تعمل في مجال استيراد وتوزيع الادوية و المعدات الطبية. ليس لدي سيارة تابعة للشركة في تصرفي حيث اني مدير قسم المعلوماتية، ولا اعمل في التوزيع او كمندوب لتوضع بتصرفي سيارة ملك الشركة. لكني مضطر لاستعمال سيارتي الخاصة للذهاب الي العمل يوميا، ولدينا سيارتين في المنزل تحملان لوحات ذات رقم مجوز".
هل من حل لهذه المشكلة؟ "علماً ان عدداً كبيراً من الزملاء في شركتنا وشركات اخرى يعاني من هذا التدبير. لقد نُظّمَ اليوم محضر ضبط بحقي ووقّعت عليه من دون اي اعتراض. يُرجى من معاليكم النظر في وضعنا، فنحن لا نستطيع فقدان وظائفنا، في الوقت الذي يتمتع بعض الناس بحصانة من دون ان تكون له اي صفة رسمية".

  • شارك الخبر