hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2334

166

9

36

1420

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2334

166

9

36

1420

ليبانون فايلز - متل ما هي - ليبانون فايلز

شرُّ البليّةِ ما يُضحِكُ... سيلفي مع اللحمة

الثلاثاء ٣٠ حزيران ٢٠٢٠ - 00:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يقول المثل شرُّ البليّةِ ما يُضحِكُ. وهو ما ينطبق الان على وضع المواطن اللبناني المُنهَك من كثرة البلايا التي تُصيبه، فبات يتعاطى مع آلامه بالحبكة والنكتة، كما فعلت هذه السيدة (وننشر صورتها بالإذن منها سلفاً)، حيث التقطت صورة سيلفي مع اللحم للذكرى، بعدما ابلغها القصّاب ان سعر كيلو اللحم البقر 44 الف ليرة، فيما سعر كيلولحم الغنم بين ستين وسبعين الفاً.

صار اللحم - إن وُجِدَ - ممنوعاً على الفقير وعلى من تبقّى من متوسطي الحال. كما كثير من المواد الغذائية التي ارتفعت اسعارها بشكل خيالي، فبات كيلو الشاي من النوع الجيد بستين الف ليرة والزيت النباتي للاستعمال اليومي مفقوداً في بعض المناطق... وهلمَّ جرّاً.

باتت الشكوى لغير الله مذلّة، طالما ان الدولة التي يُفتَرَض ان نشكو اليها مأساتنا غائبة عن الوعي.

 

 

  • شارك الخبر