hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

285754

3505

937

73

168749

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

285754

3505

937

73

168749

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

"هيكل معدني غامض يظهر ويختفي"... كائنات فضائية؟

الجمعة ٤ كانون الأول ٢٠٢٠ - 12:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد أيام من الظهور والاختفاء السريع لهيكلين معدنيين لامعين، بينهما نصف مسافة العالم تقريبا، ظهر هيكل آخر، هذه المرة على قمة في ساوث كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ثم ما لبث أن اختفى فجأة في وقت مبكر يوم أمس الخميس.

وتشبه جوانب الهيكل المستوية وارتفاعه الهيكل الثاني المكتشف في صحراء يوتا، والثالث الذي عثر عليه في رومانيا. ومثل الهيكلين الآخرين، ما زال مصدر الهيكل في كاليفورنيا غامضا.

وقالت تيري بانيش، نائبة مدير مدينة أتاسكاديرو بولاية كاليفورنيا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 30 ألف نسمة بالقرب من مدينة سان لويس أوبيسبو الواقعة على الساحل: "لا أستطيع أن أقول إنها كائنات فضائية، لكنها كانت هنا والآن اختفت".

وأضافت: "لقد ظهر الأربعاء فقط وفي منتصف الليل أخذه شخص ما"، وتابعت: "إدارة الشرطة لدينا تحقق في الأمر، لكن لم يتم الإبلاغ عن سرقته".

ويقبع الهيكل الغامض على قمة تل في أتاسكاديرو، نصف المسافة بين سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، وفق ما ذكرت قناة "كيت-تي في" التلفزيونية، الأربعاء.

وقبل أسبوعين ظهر هيكل مماثل في صحراء يوتا الحمراء، وأصبح مثار تعجب في أنحاء العالم، بعد التذكير بفيلم "2001: أوديسا الفضاء"، واجتذب المئات إلى البقعة النائية، ثم اختفى.

وكان المكتب الفيدرالي لإدارة الأراضي في ولاية يوتا، ذكر، في بيان، على فيسبوك، أن "جهة غير معروفة" أزالت الهيكل المعدني، مساء الجمعة الماضية، مؤكدا أنه لم يقم بإزالة الكتلة التي يعتبرها "ملكية خاصة".

ونشرت إدارة السلامة العامة في يوتا صور الكتلة المستطيلة، وهي عبارة عن صخرة منليث معدنية.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن منشور على إنستغرام، لإدارة السلامة العامة، أن الكتلة المستطيلة "اختفت، تقريبا بنفس السرعة التي ظهرت بها!".

وتابع المنشور الذي استخدمت فيه إدارة السلامة العامة رموز تعبيرية (إيموجيز) للكائنات الفضائية: "لا يسعني إلا التكهن" بأن الفضائيين استعادوها.

والأسبوع الماضي ظهر أيضا هيكل مماثل في رومانيا، لكنه سرعان ما اختفى.

  • شارك الخبر