hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

123941

1782

358

980

74008

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

123941

1782

358

980

74008

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

نادل يصور زميلاته في الحمام... مقاطع أثناء الاستحمام وفي أوضاع مختلفة

الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 21:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أمرت محكمة الجنايات في دبي، بسجن رجل آسيوي مدّة ثلاثة أشهر وإبعاده عن البلاد، بعد إدانته بتصوير زميلاته في السكن أثناء استحمامهن.

فقد وجهت النيابة العامة بحق الآسياوي تهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، بعد أن قام الرجل الذي يعمل نادلاً باستخدام هاتفه لتصوير زميلاته في السكن أثناء الاستحمام بأماكن مختلفة منها سقف دورات المياه.

وكان الرجل يعيش في سكن مشترك برفقة عدد من الأشخاص، نساء ورجال، إذ إن الشقة مقسمة إلى سبع غرف بواسطة فواصل خشبية، وتضم خمس دورات مياه، ومطبخاَ مشتركاً، بحسب ما صرحت إحدى المجني عليهن.

وروت إحدى المجني عليهن أنها كانت في دورة المياه، في آب الماضي، وخرجت متوجهة إلى غرفتها لتبديل ملابسها والتوجه إلى العمل، وحينما همت بالمغادرة شاهدت هاتفاً ملقى على أرضية الباب بزاوية مريبة موجهة إلى غرفتها، فالتقطته لتكتشف أنه على وضعية تصوير الفيديو، ثم فوجئت بالمتهم يسحب الهاتف من يدها، لكنها جذبته ودخلت إلى ملفات الصور والفيديوهات، لتكتشف عدداً من المقاطع لها ولزميلاتها في السكن أثناء الاستحمام، وفي أوضاع مختلفة، فأبلغت الشرطة وسلمت الهاتف.
وأشارت إلى أنها سألته عن سبب قيامه بذلك فلم يرد واكتفى بالاعتذار، لافتة إلى أن المتهم منطوٍ، ولم يسبق أن حاول فتح حديث عاطفي أو إقامة علاقة مع أيٍّ من النساء في السكن، بحسب ما نقل موقع "الإمارات اليوم".

  • شارك الخبر