hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

582

7

29

19

67

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

582

7

29

19

67

متفرقات

بعد أكثر من 20 عاما على الفضيحة.. بيل كلينتون يكشف الدافع وراء علاقته بمونيكا

الجمعة ٦ آذار ٢٠٢٠ - 22:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

تطرّق فيلم وثائقي لشركة ترفيه أميركية عن حياة المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون  إلى شهادة زوجها بيل كلينتون عن علاقته الجنسية بالمتدربة السابقة فيالبيت الابيض مونيكا لوينسكي.

وتسببت الفضيحة المدوية في تسعينيات القرن الماضي، في الشروع في بدء إجراءات عزل الرئيس الأسبق من منصبه، إذ تم توجيه اتهام له من مجلس النواب في عام 1999، لكن مجلس الشيوخ برأه واستكمل فترة ولايته الثانية في 2001.

وقال بيل كلينتون في تصريح لوثائقي "هيلاري" الذي تنتجه شركة "هولو" إنه دخل في هذه العلاقة الجنسية التي كانت خارج إطار الزواج في محاولة للتعامل مع "التوتر" الذي كان يعاني منه بسبب متطلبات وظيفته، مشيرا إلى أن العمل في البيت البيضاوي يشبه "مباراة لملاكم من 15 جولة جرى تمديدها إلى 30 جولة".

وأكّد الرئيس الأسبق أنه لا يحاول تبرير فعلته وقال إنها عمل "شنيع"، واصفا اضطراراه إلى الاستعانة بمرشد زواج بأنه "كان من أصعب الأشياء التي اضطر للقيام بها" في حياته

بدورها قالت زوجته هيلاري في الوثائقي: "ما كان يجب عليه الدخول في تلك العلاقة أو إخفائها"، لكنها رفضت القول إن هذه الفعلة كانت تستوجب عزله من المنصب.

وتعرضت لوينسكي عقب انكشاف علاقتها بالرئيس للسخرية، وصرحت في مقابلة سابقة بأنها "أكثر امرأة تعرضت للإهانة في العالم"، وهو ما قال بيل كلينون في الوثائقي إنه "أمر غير عادل".

  • شارك الخبر