hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

366302

3469

913

52

281194

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

366302

3469

913

52

281194

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

اشترى لعابا من مريض بفيروس "كورونا"... إليكم ما فعله موظف بمديره في العمل!

الثلاثاء ٩ شباط ٢٠٢١ - 21:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقدم رجل إلى محكمة أضنة في تركيا، بشكوى جنائية ضد موظف كان يعمل لديه طيلة ثلاث سنوات، حاول قتله بلعاب مريض بفيروس "كورونا" المستجد، عبر وضعه في شرابه الخاص للتخلص منه.

وأوضح إبراهيم أونفيردي، وهو مالك لمحل بيع سيارات، بأن العامل كان موظفا لديه لمدة ثلاث سنوات، وقام بسرقة أمواله ومحاولة التخلص منه بعدها. وفقا لما نقلته صحيفة "لادبيبل" البريطانية.

وقال إبراهيم: في صباح يوم الحادثة، اتصلت به بشأن بيع سيارة، كنت قد بعتها بـ 215 ألف ليرة تركية ( 30 ألف دولار أمريكي)، وقلت له أن يأخذ المال إلى المكتب، حتى أنني قمت بإعطائه مفتاح خزنتي لقد وثقت به تماما".

وأضاف: "لاحقا، اتصلت به عدة مرات ولم أستطع الوصول إليه. أجاب في اليوم التالي وقال: إنه "بحاجة إلى المال وسرقه لأنه مدين بقرض مالي".
وزعم إبراهيم، أن العامل قد اشترى لعابا من مريض بفيروس "كورونا" المستجد، مقابل 500 ليرة تركية ( أي ما يعادل 70 دولارا أمريكيا) وحاول وضعه في شرابه الخاص، وقال: "لكن من حسن الحظ أنني لم أشربه".

كما حصل إبراهيم وعائلته على حماية الشرطة بعد أن أظهر تهديدات أرسلها إليه الموظف أكد فيها أنه حاول قتله بفيروس "كورونا".

وقال إبراهيم: إنها "المرة الأولى التي أسمع فيها بمثل هذا الأسلوب الغريب في القتل. الحمد لله لم أمرض. الله دائما مع الصالح".

وأخبر الشرطة برسائل أخرى تم إرسالها له من قبل المتهم بمحاولة قتله في المرة القادمة، وجاء في إحدى الرسائل: "لم أستطع قتلك بالفيروس. سأطلق النار على رأسك المرة القادمة".

من جهتها، تحدثت زوجة إبراهيم عبر فيديو تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، قالت فيه: إنها "تخشى مغادرة المنزل، أنا وأولادي لا نستطيع مغادرة المنزل. يبدو أننا في السجن ونحن في منزلنا. أنا أثق بالعدالة وأريد أن يحصل هذا الرجل على ما يلزم من عقاب".

"نحن نعيش وجهاً لوجه مع الموت. ليس من الواضح من أين سيأتي هذا الرجل وماذا سيفعل بنا. بالنيابة عني ونيابة عن أطفالي وزوجي، أتوسل لمن يسمعوننا، الرجاء مساعدتنا. لا نريد أن نعيش مع الخوف من الموت".

  • شارك الخبر