hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات

أفضل كريم تبييض الوجه

الأربعاء ٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 08:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تتوفر أنواع عديدة في الأسواق لكريمات فعالة وذات نتائج مرضية في تبييض الوجه، نستعرض لكِ هنا أبرز هذه الكريمات:

كريم واو للتفتيح ( Wow Fairness Cream): يعمل هذا الكريم على التخفيف من البقع ومظهرها، كما أنه يعتبر واقي شمس يحمي البشرة من الأشعة الضادرة، وهو جيد في إبطاء ظهور التجاعيد ويساعد في نضارة البشرة وإشراقها.
كريم التفتيح النهاري من هملايا (Himalaya Herbals Clear Complexion Whitening Day Cream): يحتوي على تركيبة مميزة وفريدة من نوعها تساعد في نضارة البشرة وجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، يخفف من البقع الداكنة والتصبغات ويرطب البشرة بشكل جيد.
كريم البشرة النهاري من سانت بوتانيكا ( St. Botanica Pure Radiance Day Face Cream): يحتوي على الفيتامينات أ و ه و جـ بالإضافة إلى حمض الهايلورنيك والكولاجين، وبالتالي فهو مرطب جيد ومحارب لعلامات الشيوخوخة، وتساعد مكوناته في تجديد خلايا البشرة، وبالتالي فهو فعال في تبييض وتفتيح الوجه. [1]

أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع:
توفر شركات العناية بالجمال كريمات تفتيح فعالة وذات نتائج سريعة، إليكِ أبرز هذه الكريمات:

كريم أفين للتفتيح (Avene Whitening cream): كريم ممتاز لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة فيها، كما أنه يحميها من ظهور التصبغات والبقع مجدداً.
كريم بايوديرما للتفتيح ( bioderma White Objective Crème): يتميّز بقدرته على تفتيح البقطع الداكنة الصعبة ويمنع ظهور أي بقع جديدة، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة.
كريم لوريال لتفتيح البشرة (L’Oreal White Perfect): يعمل على تفتيح البشرة بشكل عام والبقع الداكنة وعلاج التصبغات خاصة، كما أنه يمنح البشرة نضارة وحيوية ومظهر أكثر شباباً.
أفضل كريم تبييض الوجه طبي من الصيدلية:
هناك عدة أنواع من كريمات تفتيح البشرة الطبية أي التي يتم تصنيعها وإنتاجها تحت الرقابة الصحية:

كريم لاكمي ابسولوت لتفتيح الوجه (Lakmé Absolute): وهو كريم نهاري غني بالفيتامينات بالإضافة إلى المايكروكريستال، وهي عوامل أساسية في تفتيح البشرة ومنحها النضارة والتوهج، كما تعمل على إخفاء العيوب وجعل البشرة أكثر نعومة وشباب.
كريم غارنييه (Garnier Skin Naturals): من أفضل وأقوى الكريمات الطبية لتفتيح البشرة، فهو يعمل على تبييض البشرة ومنحها الصفاء والنضارة والنعومة.
كريم أولاي لتفتيح البشرة (Olay White Radiance): يعتبر من أفضل الكريمات الطبية المستخدمة لتفتيح البشرة، كما أنه يوفر حماية من أشعرة الشمس الضارة، ويحتوي على أهم فيتامينات البشرة المغذية. [1]
أفضل كريم تبييض الوجه للحامل:
يمكنكِ اختيار الكريمات التالية في تبييض البشرة في فترة الحمل لكونها آمنة للاستخدام خلالها:

الكريمات التي تحتوي على الستيرويدات الموضعية: مثل فلوسينونيد، بيتاميثازون فاليرات، وبروبيونات كلوبيتاسول، وهي مواد تستخدم في كريمات التفتيح وتكون آمنة على الحامل بشرط أن يتم وصفها من طبيب كي يحدد لكِ الجرعة الآمنة منها، والمدة الواجب الالتزام بها.
مستحضرات التبييض من مصادر طبيعية أو نباتية: هناك الكثير من كريمات التبييض ذات مصدر طبيعي أو نباتي، وغالباً ما يعتمد مبدأ عملها على إبطاء وتخفيف تأثير صبغة الميلانين في البشرة

  • شارك الخبر