hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

678801

1654

257

10

635626

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

678801

1654

257

10

635626

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - كواليس كواليس

لينا عن صديقها سعد الحريري

الإثنين ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢١ - 00:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قبل صدور بيان عن صحة الرئيس سعد الحريري، جاء التطمين من مذيعة الأخبار سابقاً في تلفزيون "المستقبل" لينا دوغان التي أكدت أن صديقها الرئيس سعد الحريري أجرى فحوصات روتينية وليس عملية قلب مفتوح وهو بصحة جيدة، وتساءلت عمَّن سيطمئن عليه ويقول له سلامة قلبك، خصوصاً من الذين أكلوا من خيراته مستعينةً بالمثل القائل: "ما أكتر حبابي لما كان كرمي دبس وما أقل حبابي لما كرمي يبس".

  • شارك الخبر