hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1242

9

5

27

719

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1242

9

5

27

719

كواليس

تخشى الوسواس لا كورونا

الخميس ٢ نيسان ٢٠٢٠ - 06:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

لا تعيش الممثلة ستيفاني صليبا الوسواس من كورونا، لقناعتها بأن هذا الأمر قد يحمي من الوباء لكنه يجلب أمراضاً أخرى. ستيفاني الملتزمة الحجر الوقائي تتعامل بوعي مع هذا الفيروس، وتوظّف هذه المرحلة للقراءة والرياضة، بعدما حرمها ضغط الوقت في السابق من القيام بهما، هي التي لطالما كانت تردّد المثل القائل: "العمر بيخلص والشغل ما بيخلص".

  • شارك الخبر