hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

27518

750

121

281

10739

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

27518

750

121

281

10739

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - كواليس

المصيبة تكبر ولا تصغر

الجمعة ٢١ آب ٢٠٢٠ - 00:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عبّرت الممثلة نهلا داوود عمّا يجول اليوم في فكر اللبنانيين، من أن مصيبتهم تكبر بمرور الأيام خلافاً للقاعدة. وكتبت نهلا: "كل يوم بيمرق منقول بكرا مننسى، أتاري المتل اللي يقول كل شي ببلّش زغير وبيكبر إلّا المصيبة بتبلش كبيرة وبتصغر مش زابط عنا بلبنان. كل يوم بيمرق قلوبنا بتزيد حزن وغضب".

  • شارك الخبر