hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

637312

627

146

4

612103

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

637312

627

146

4

612103

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

هل ذهبت المغدورة تاتيانا واكيم ضحية هذه الخلافات؟

السبت ٢ تشرين الأول ٢٠٢١ - 00:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


ما تزال قضية مقتل الشابة تاتيانا واكيم تتفاعل، وفي آخر المستجدات إدعاء المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيبي على 5 موقوفين في جريمة القتل قصداً والتدخل بالقتل وتسهيل فرار مطلقي النار، وأحال الملف إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان بسام الحاج.
كما تم إيداع نسخة عن الملف لدى نقابة المحامين في بيروت لإعطاء الإذن بملاحقة محامٍ، تبين أن مطلق النار المدعو فؤاد صياح قد إستخدم سيارته للفرار من مكان الجريمة الى منزل أحد تجار المخدرات المعروفين.
وفي معلومات لموقع "ليبانون فايلز"، تبين وجود أسلحة مختلفة من مسدسات حربية وسواطير وخناجر وكمية كبيرة من المخدرات في سيارة مطلق النار، وأن الأخير لديه سوابق وبحقه مذكرات توقيف بجرم الترويج والإتجار بالمخدرات.
كما تبيّن من خلال التحقيقات أنه يوجد بين الموقوفين متورطين في قضايا مخدرات مع مطلق النار.
وللإستيضاح أكثر حول القضية، أجرى موقعنا إتصالاً مع المحامي أمين عبد الكريم وكيل الجهة المدعية، حيث رفض الإفصاح عن أي معلومات حول التحقيق لكون التحقيق في هذه المرحلة هو سرّي، إلا انه اشار إلى ان القضاء قام بواجباته كافة حتى الآن، وهو يعوّل على جهود كافة الأجهزة الأمنية لتوقيف كافة المتورطين في هذه الجريمة، آملاً من ان تبين التحقيقات حقيقة الإشكال الذي حصل وتفكيك لغزه في ظل وجود تناقضات في الإفادات.
لا شك ان ملف القضية شائك وطويل مع فرار الجاني الى خارج لبنان، ولكن يبقى التعويل على تحرك السلطات المعنية والقيام بما يلزم ليتخذ القانون مجراه وإحقاق العدالة.

  • شارك الخبر