hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

527

7

12

18

54

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

527

7

12

18

54

خاص - ليبانون فايلز

معلومات عن يوميات كارلوس غصن اللبنانية

الإثنين ٢٤ شباط ٢٠٢٠ - 06:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

يمارس كارلوس غصن حياته في لبنان بشكل شبه عادي تقريباً، لولا الاجراءات الامنية التي ترافقه في تنقلاته وامام منزله في بيروت، بعدما اعتبر نفسه انه تحرر من عبء الملاحقة القضائية له في اليابان، التي كان يتولى فيها ادارة مجموعة "نيسان" للسيارات وبعد ضم شركة "رينو" الفرنسية لها، وهو مجبر بالبقاء في لبنان بحسب قرار القاضي بمنعه من السفر.
ومع ان موقع "ليبانون فايلز" يملك معلومات وافية عن كيفيه خروج غصن من اليابان والوصول الى لبنان، إلاّ انه يتحفظ على نشرها حالياً. ويكتفي بالاعلان ان كارلوس عاد الى لبنانيته، اي انه يعيش كما يعيش اي لبناني متمول او صاحب مشاريع او ميسور الحال. يشتري سيارة "مرسيدس" جديدة، يقضي اوقاتاً مع زوجته في المطاعم وفي "الشوبينغ"، وفي منزله فريق خدمة من طباخين وعاملي منزل، هم موجودون من قبل ان يعود الى لبنان. ولكن لا يفارقه حرسه الخاص، المكلف من قبل صاحب أحد المصارف الصديق له، اضافة الى فريق من شركة أمنية خاصة تم تعزيزهم بتجهيزات الكترونية واسلاك شائكة نصبت في محيط المنزل.
كارلوس غصن، فور وصوله الى لبنان زار مرجعاً كبيراً رسمياً بعد اربع ساعات من وصوله، كانت بمثابة لقاء عاطفي ووجداني اكثر منه سياسي او يتعلق بوضعه القضائي. وهو يمارس حياته بشكل طبيعي كأي مواطن لبناني بعدما إطمئن على ما يبدو الى ان ملف قضيته سيبقى عالقاً في اليابان، التي لم يثر وزيرها قضيته خلال زيارته الرسمية للمرجع الذي زاره غصن.
اهلا وسهلا بك كارلوس في بلدك لبنان، بلد المفاجآت... وبعض العجائب والمعجزات.

  • شارك الخبر